• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطالي لتصحيح اخطاء لاعبي الاخضر

hihi2-1

 

يتواجد محلل فني من الجنسية الإيطالية، اليوم الاثنين، فى معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم في مقاطعة كيرف كوست الأسترالية؛ لمتابعة تدريباته، وكذلك مبارياته الودية التي سيخوضها أمام نظيره البحريني، غداً، والكوري الجنوبي، الأسبوع المقبل، تأهباً لخوض غمار كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا الشهر المقبل.

وستكون مهمة المحلل الإيطالي في المقام الأول متابعة التدريبات والمباريات الودية والرسمية من المدرجات وتدوين الأخطاء التي يقع فيها الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأخضر واللاعبون خلال مجريات المناورات التدريبية وأيضاً المباريات.

وكان كوزمين قد طالب خلال اجتماعه مع مسؤولي اتحاد القدم السعودي بشخص مختص في التحليل الفني يُوجد في المدرجات، وتكون مهمته التدقيق في الأخطاء التي يقع فيها خلال مجريات المباريات التي قد لا يراها من خلال وجوده على دكة البدلاء وأيضاً الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

وينتظر كوزمين تقرير المحلل الفني عن مباراة الأخضر الودية مع البحريني، حيث ستكون ملاحظاته في غاية الأهمية، ولا سيما أن المدرب الروماني يتوقع أخطاء كثيرة من قِبل اللاعبين في تطبيق منهجيته التكتيكية؛ لذلك سيساعده تقرير الإيطالي على تلافيها قبل بداية البطولة.

ولن تقتصر مهمة الإيطالي على متابعة الأخضر فقط؛ بل تنتظره جميع مباريات المنتخبات الثلاثة الصين، كوريا الشمالية، وأوزبكستان، الودية والرسمية، التي خاضوها في الفترة الماضية؛ حيث سيقدّم تقريراً عن كل منتخب يحوي الإيجابيات والسلبيات وأيضاً نقاط الضعف والقوة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024