• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاسيوي يطالب اتحاد الكره بتحذير اللاعبين من التلاعب بالنتائج

hihi2-1

 

نبه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نظيره السعودي وإدارة الأخضر المشارك في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015 في أستراليا الشهر المقبل، بضرورة إقامة محاضرة للاعبين وأطقم أجهزته الإدارية، الفنية، والطبية عن مخاطر التلاعب في المباريات.

وشدد “الآسيوي” في طلبة الذي وصل إلى كل المنتخبات المشاركة على أن هدفهم الرئيس حرصهم على النزاهة في البطولات، وعدم التلاعب في نتائج المباريات، موضحا ثقة مسؤولي الاتحاد القاري بجميع عناصر الأخضر وجميع المنتخبات المشاركة، وأنهم فوق كل الشبهات، لكن الرسالة بعثت للجميع.

وحذر اتحاد القدم الآسيوي المنتخبات المشاركة في النهائيات وبلهجة قوية المتورطين في أي تلاعب في نتائج مباريات الحدث القاري الكبير باتخاذ أقصى العقوبات بحقهم، التي قد تطول الحرمان لفترات طويلة من المشاركة في جميع مسابقات الاتحاد القاري للمنتخبات والأندية. ولم يتضمن تحذير اتحاد القدم الآسيوي في رسالته على المنتخبات المشاركة في البطولة وحسب، ولكن على جميع العناصر التي تعمل في مجال كرة القدم من مدربين، إداريين، لاعبين، وحكام.

كما طالب الاتحاد القاري تكليف روابط المحترفين في الاتحادات الأهلية بعقد مثل هذه الاجتماعات، من أجل توعية الأندية واللاعبين والإداريين بعملية النزاهة في المباريات وعدم التلاعب في النتائج.

يذكر أن اتحاد القدم الآسيوي عقد ورشة عمل على هامش إقامة قرعة دوري أبطال آسيا لمندوبي المنتخبات المشاركة في النهائيات القارية من أجل التأكيد على النزاهة في البطولات وعدم التلاعب في نتائج المباريات.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024