• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقات تضمن للأرسنال منافسة الريال والبايرن وتشيلسى فى كل البطولات !

Arsenal FC vs Galatasaray  Istanbul

الجميع متأكد أن الأرسنال بنسبة كبيرة سيستطيع فى نهاية الموسم الحصول على المركز الرابع والمشاركة فى دورى أبطال أوروبا وقد ينافس على كأس الإتحاد الإنجليزى وقد يذهب بعيدا فى دورى الأبطال إذا سارت قرعته على نسق موناكو الفرنسى ولكن سيكون مشواره فى منتهى الصعوبى فى حال مقابلة أندية البرسا وتشيلسى والريال وبايرن ميونيخ .

ولكن عشاق الأرسنال لايزالون مؤمنون بأن المدفعجية قادرون بشيء من الذكاء فى سوق الإنتقالات سواء الشتوية أو الصيفية القادمة أن يستعيد مكانته للمنافسة على الألقاب محليا وأوروبيا.

الأرسنال حاليا يمتلك حراسة مرمى جيدة بوجود شيزنى ومارتينيز وأوسبينا والحديث عن التعاقد مع فالديز وتشيك نوعا من الشو وإنفاق مصاريف فى غنى عنها الفريق .

الأرسنال يجب أن يتعاقد مع مدافعين مميزين فالفريق يمتلك حاليا الثلاثى ميرتساكير وكولوم شامبيرز وكوسولينى فقط لذا التعاقد مع مدافع بحجم مات هومليز نجم بروسيا دورتموند أو جاراى نجم زينيت الروسى أو ماتيا نيستاتيتش نجم السيتى ضرورة لازمة ليستعيد الفريق قوته الدفاعية.

فى الناحية اليمنى ديبوتشى لاعب رائع ولكن يتعرض لإصابات كثيرة والتعاقد مع نجم تورينو ماتيا دراميان أو سانتون نجم نيوكاسل أو ستيفان ليشتاينير نجم اليوفنتوس ضرورة لخلق ناحية يمنى دفاعية وهجومية رائعة.

الناحية اليسرى بجيبس ومونريال لاتزال جبهة تسير على سطر وتترك سطورا لذا فالتعاقد مع ظهير أيسر قوى ولايوجد أفضل من ريكاردو رودريجيز نجم فولفسبورج لشغل هذا المكان لسنوات عديدة.

وسط الملعب ممتليى بنجوم رائعة ولكن كثيرة الإصابات فويلشاير وفيلامينى وارتيتا ورامسى نجوم قوية ولكن لا أمان لهم والتعاقد مع ويليام كارفاليو نجم سبورتينج لشبونة أو سامى خضيرة أو آسير إيرامندى ستكون اهم خطوات الفريق فى 2015.

الأرسنال يمتلك أوزيل وسانتى كازورلا فى مركز صناعة اللعب وهذان كافيان فى حضرة الجوليادور ألكسيس سانشيز ووالكوت وشامبرلين ولكن يجب على الفريق التعاقد مع جناح من طراز راقى آخر مثل يارملينكو نجم ديناموكييف أو كونوبلينكا نجم دينيبرو الأوكرانى ولو فى الصيف ستكون خطوة عملاقة ومع كل هذه الأسماء سيكون اللعب بيايا سانوجو وجيرو وكامبل وويلباك كافيا للغاية وإذا أراد الأرسنال ضمان أكبر جودة داخل الفريق فبيع كامبل وسانوجو من أجل التعاقد مع هداف صاروخى مثل جاكسون مارتينيز أو ديبالا هداف باليرمو أو التعاقد مع الجوهرة الهولندية ديباى ممفيس سيضمن رقى كبير للأرسنال وسيضمن عام إستثنائى للمدفعجية.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024