• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو ” انشيلوتي مدرب رائع وأطمح في المزيد من الألقاب مع ريال مدريد “

35365

بينما يقضي رونالدو عطلته في دبي الآن مع ابنه قام بإجراء حوار مع صحيفة الآس تحدث من خلاله حول الألقاب التي حققها ريال مدريد هذا العام ورؤيته حول انشيلوتي وأمنياته للعام الجديد .

فقد قال رونالدو كانت لدينا عدة لحظات رائعة مثل بطولة كأس اسبانيا , دوري ابطال اوروبا , كأس السوبرالآوروبي وبالنهاية كأس العالم للأندية حيث اشترك الجميع في الحصول على تلك الألقاب من رئيس النادي الذي قدم كل الدعم إلى المدرب واللاعبين والمشجعين , فهي ألقاب لهم جميعاً ”

وعن أجمل أهدافه في 2014 قال  لا يمكنني الاختيار ولكن ربما دوري أبطال أوروبا الأفضل لكنهم كانوا جميعا أهدافاً جميلة .

وعن أمنياته للعام المقبل قال  “آمل أن يكون عام 2015 أفضل, لدينا الروح التي يمكن أن تؤدي بنا للحصول على أقصى قدر من الألقاب الممكنة, وسيكون حلما أن يكون عام 2015 مثل عام 2014 أو حتى أفضل. ومن الممكن تحقيق ذلك بسبب أن ريال مدريد دائما مرشح للفوز في جميع البطولات التي يلعبها , دعونا نقاتل للحصول على كل الألقاب .


وعن انشيلوتي قال المدرب له أهمية كبيرة. هو مدرب عظيم وشخص عظيم, ونحن جميعا سعداء معه, معا نحن عائلة واحدة وسنحاول تكرار نجاحات عام 2014 .

وبالنهاية أرسل رونالدو رسالة لمعجبيه قائلاً “أريد أن أتمنى أعيادا سعيدة للجميع وأن يكون عام 2015 عاماً مميزاً لجميع مشجعي ريال مدريد كما أتمنى لكل شخص الصحة والسلام و خاصة بالنسبة للأطفال والمحتاجين وكبار السن .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024