• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سانشيز يقود أرسنال للفوز بثنائية

1

نجح ارسنال في العودة لسكة الانتصارات بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على حساب كوينز بارك رينجرز في المباراة التي لعبت بينهما على ملعب الامارات في اطار مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الانجليزي .

وكان حكم اللقاء قد منح ارسنال ركلة جزاء في الدقيقة السابعة تقدم سانشيز ليسددها إلا انه فشل في تسجيلها في الشباك بعد أن تألق حارس رينجرز جرين في التصدي لها .

وفي الدقيقة 29 كان أرسنال قريبا من اضافة الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة لولا براعة روبيرت جرين الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة ، وفي الدقيقة 37 ومن كرة رأسية رائعة نجح اليكسيس سانشيز في تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط على تقدم ارسنال بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 53 وفي لقطة بدا فيها جيرو متهورا قام باسقاط لاعب كوينز بارك رينجرز عن عمد عندما ضربه براسه ليقوم حكم اللقاء بطرده ويكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين .

ورغم النقص العددي تمكن توماس روزيسكي من تسجيل ثاني أهداف فريقه في اللقاء في الدقيقة الـ64 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من التشيلي أليكسيس سانشيز ، وفي الدقيقة 74 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيف سددها اوستن بنجاح مقلصا الفارق لهدف وحيد .

وفي الدقيقة 89 كاد كوينز بارك أن يحرز التعادل عن طريق فارغاس لولا فلاميني الذي سدد الكرة بعيدا ليبعدها عن مرماه وينتهي اللقاء على فوز صعب لارسنال بثنائية مقابل هدف .

أهداف المباراة :

هدف آرسنال الأول / هدف ارسنال الثاني / هدف كوينز بارك الأول


2

2 0 1ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024