• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يقهر ويست بروميتش بثلاثية

West Bromwich Albion v Manchester City - Premier League

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً عبر اللاعب فيرناندو في الدقيقة (8)، وفي الدقيقة (13) ضاعف اللاعب الايفواري يايا توريه النتيجة للسيتيزن من علامة الجزاء، وعند الدقيقة (34) تمكن الاسباني المتألق ديفيد سيلفا من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، عبر تمريرة من مواطنه خيسوس نافاس، لكي ينتهي الشوط الاول بتقديم السيتي بثلاثية.

في الشوط الثاني دخل الفريق السماوي المباراة من اجل المحافظة وتأمين النتيجة الكبيرة، وسط محاولات بائسة من ويست بروميتش،وفي الدقيقة (87) تمكن لاعب ويست بروميتش اديبي من تسجيل هدف الشرف لفريقه لكي تنتهي المباراة بفوز الفريق المساوي بثلاثية مهمة للغاية، تجعله يستمر في المنافسة مع تشيلسي.

هدف مانشستر سيتي الاول

هدف مانشستر سيتي الثاني

هدف مانشستر سيتي الثالث

هدف ويست بروميتش الاول

شاهد التفاصيل

West Bromwich Albion v Manchester City - Premier League West Bromwich Albion v Manchester City - Premier League West Bromwich Albion v Manchester City - Premier League West Bromwich Albion v Manchester City - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024