• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل البريطانية تفترى على مشجعين ريال مدريد والسبب يرجع للآس!

Cruz-Azul-FC-v-Real-Madrid-CF-FIFA-Club-World-Cup-Semi-Final

واصلت الصحف البريطانية حملتها القوية ضد ريال مدريد الأسبانى من أجل إرباك حساباته فى قضية بيع النجم الويلزى جاريث بيل لمانشستر يونايتد الإنجليزى فى الشتاء.

الصحف البريطانية بدأت تستغل الاخبار المغلوطة التى نشرتها صحيفة الآس التى مفادها بأن ريال مدريد الأسبانى وافق على بيع جاريث بيل فى حال وصول عرض مالى يصل ل 150 مليون يورو وقامت بنشر إستبيان قامت به صحيفة الآس المدريدية تؤكد فيه أن 54 % من مشجعى ريال مدريد يوافقوون على بيع بيل فى حال دفع 150 مليون يورو.

الديلى ميل أكدت أن 30 ألف زائر مدريدى قاموا بالمشاركة فى إستبيان الآس وأمدت أن 54 % من المشاركين موافقين على بيع اللاعب وتناست الديلى ميل إنه من السهل جدا أن يدخل أى عاشق لأى فريق ويشارك فى الإستفتاء ويصوت لصالح بيع اللاعب أو إنها حصرت مشجعى الريال المقدر عددهم بالملايين فى 30 ألف مشارك فقط.

الديلى ميل تحاول الضغط بقوة إعلاميا على الريال وتهيء للرأى العام بأن الريال سيوافق على إتمام الصفقة ويبدو أن الأوهام ساقت العديد من الصحف العالمية بأن ريال مدريد مستعد فى التفريط فى بيل الذى أحرز 33 هدفا فى 66 مباراة خاضها مع المرينجى منذ سبتمبر 2013 وحتى الآن وقد كشفنا البارحة أن الآس تعمل ضد إدارة ريال مدريد الأسبانى وتحاول أن تخطيء فى قرارتها من أجل الدعاية والصخب ليس أكثر ولايهمهما إسم الفريق الذى تنتمى إليه.

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024