• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البرازيلي لوتشو نيزو مدرب للمنتخب الأولمبي السعودي

54997cd86f84f

أعلن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع البرازيلي لوتشو نيزو ليتولى مهمة القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد المنتخب الاولمبي السعودي مع نيزو ليتولى المهمة خلفاً للأسباني لورينزو أنترولينيز، والذي تم إنهاء التعاقد مع خلال الايام القليلة الماضي.

يذكر أن لوتشو نيزو سبق له قيادة فريق الرائد خلال موسم 2010 / 2022، قبل أن يتولى الإدارة الفنية للفريق الأولمبي بنادي النصر خلال الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن المدير الفني البرازيلي نيزو سبق له قيادة المنتخب البرازيلي للناشئين تحت 17 سنة، بالإضافة إلى عدد من الأندية

ويضم الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم كل من:

صالح أبو نخاع (المشرف العام على المنتخب), خالد الغانم (مدير المنتخب), ماجد النجران (إداري), إبراهيم العسيري (إداري), محمد الجارلله (منسق عام), فيصل المرشدي (منسق إعلامي), عبدالرحمن الدرويش (مسؤول العهدة).

وفي الجهاز الفني: البرازيلي لوتشو نيزو (مدرب المنتحب), والبرازيلي ريبيرو ونديرلي لينس (مساعد مدرب), والبرازيلي بورتو ديسيلفا (مدرب لياقة), والوطني حمد اليامي (مدرب حراس), وعبدالقادر شرعي (مترجم).

وفي الجهاز الطبي: د. رياض محمد, د. ماهر الفرحان, كلايدس أندراجي.

و سينطلق معسكر الأخضر في يوم 28 ديسمبر وحتى 12 يناير تقام خلاله 4 مباريات ودية، مبارتين منها ضد منتخب الإمارات في 3 و 6 يناير، وأيضاً مبارتين ضد منتخب الكويت في 9 و 12 يناير، على أن تغادر البعثة لدولة البحرين في 14 يناير للمشاركة في البطولة والتي تمتد من 16 إلى 26 يناير .

محمد محسن _ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024