• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نابولي بطلا لكأس السوبر على حساب اليوفنتوس بركلات الترجيح ..!

7

انتهت مباراة كأس السوبر الايطالي بين بطل الدوري اليوفنتوس وبطل الكأس نابولي بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2 في مباراة مثيرة انتهىت اشواطها الاربعة الاصلية والاضافية بالتعادل فكان اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لنابولي 6-5 .

وكان اليوفنتوس هو من افتتح التسجيل في المباراة مبكرا عن طريق نجمه المتألق كارلوس تيفيز في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني نجح نابولي في تعديل النتيجة في الدقيقة 68 عن طريق المتألق هيغواين لينتهي اللقاء على هذا التعادل ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الاضافية ، في الدقيقة 98 اهدر لورينتي هدف محقق من تسديدة قوية اتت بجوار القائم ، وفي الدقيقة 111 اهدر هيغوايبن فرصة التعادل بعد ان انفرد ببوفون ولكن العملاق الايطالي تمكن من التصدي لها بيده .

وفي بداية الشوط الاضافي الثاني وعند الدقيقة 106 نجح الاباتشي كارلوس تيفيز في اضافة الهدف الثاني لليوفنتوس ليتقدم 2-1 ، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين سجل هيغواين التعادل لنابولي ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح .

وفي ركلات الترجيح أهدر نابولي الركلة الاولى بعد تألق بوفون واهدر تيفيز ركلة اليوفي بعد أن سدد في العارضة ، ثم سجل فوزي الركلة الثانية لنابولي ، ونجح فيدال في تسجيل الركلة الثانية لليوفي ، وسجل البيول بنجاح الركلة الثالثة لنابولي ، ونجح بوغبا هو الاخر في تسجيل الركلة الثالثة لليوفي .

وسجل ايلنزر الرابعة لنابولي بنجاح ، وايضا ماريكيزو سجل الرابعة بنجاح لليوفي ، والركلة الخامسة لنابولي سجلها هيغواين بنجاح ، وسجل موراتا الخامسة لليوفي ، ونجح جارجانو في وضع الركلة السادسة لنابولي ، وسجل بونوتشي السادسة بنجاح لليوفي ، واضاع ميتلز الركلة السابعة لنابولي بعد ان تصدى لها بوفون ، كما اهدر كيليني هو الاخر لليوفي ، وعاد نابولي ليهدر من جديد عن طريق كاليخون بعد تألق بوفون .

وتواصل الاهدار ايضا من اليوفنتوس عن طريق بيريرا الذي سدد الكرة في السماء ، وسجل كوليبالي لنابولي الركلة التاسعة ، واهدر بادويل لليوفي ليفوز نابولي بركلات الترجيح 6-5 .

أهداف المباراة :

هدف نابولي الثاني / هدف يوفينتوس الثاني / هدف نابولي الاول / هدف يوفينتوس الاول

9

1
2 0 1

ريهام محمد – هاي كورة

 

 

.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024