• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكى يمتلك تاريخا مثيرا للجدل فى التعامل مع اللاعبين !

fontas-ilie-totti-osvaldo-aurtenetxe-orellana-tambien-tuvieron-segundas-oportunidades-con-luis-enrique-1419181837229

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الأسبانى قد يجدد الثقة مع الظهير الأيمن  مارتن مونتويا وقد يعيده للتشكيلة الأساسية من جديد كما فعل مع العديد من النجوم طوال مسيرته التدريبية مع فريق برشلونة ب وروما الإيطالى وسيلتا فيجو الأسبانى.

إنريكة مدرب مثير للجدل تراه لايثبت تشكيلة أبدا لمباراتين متتاليتين وتراه يفتعل مشاكل مع العديد من النجوم ثم يقوم بمصالحتهم وإعادتهم للتألق من جديد مما قد يجعل مونتويا الذى قدم مستويات طيبة فى آخر مباراتين مع برشلونة ضد هويسكا وضد قرطبة يعود من جديد للتشكيلة الأساسية للبرسا فى ظل إحتمالية رحيل دانى ألفيس فى نهاية الموسم وفى ظل خروج دوجلاس من حسابات إنريكى تماما.

إنريكى قام بذلك عندما تولى تدريب الفريق الثانى لبرشلونى حيث إستبعد أندرو فونتاس وإيلى سانشيز من التشكيلة ثم أعادهم بعد ذلك وفعل ذلك مع الثنائى فرانشيسكو توتى وأوزفالدو عندما درب روما  وفعل ذلك مع الحارس الهولندى ستكلينبيرج ولاميلا أيضا فى روما.

ومع سيلتا فيجو الموسم الماضى قام بإستبعاد جون أورتينكيستا وفابيان أوريانا والجميع أيقن فى فيجو إنهما راحلين ثم شاركا ولعبا مع الفريق فى نهاية الموسم.

إنريكى له تقاليد غريبة فى التدريب وقد يؤثر هذا سلبا على مشوار الفريق فى نهاية الموسم وربما ينجح ميسى وسواريز ونيمار فى إنقاذ رقبة المدرب بنهاية الموسم فى حال الفوز ببطولة على الأقل فى ظل تألق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024