• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الأمير خالد بن سعد اتحاد الكرة لا يرضى اى سعودى

137713606469

 طالب الأمير خالد بن سعد ، رئيس نادي الشباب ، مسؤولي اتحاد الكرة السعودي بالرحيل مؤكداً أنه يقصد ان النتائج لا ترضى اى مواطن سعودى و طالب  بصفته رئيسا للجنة الأولمبية السعودية يتمنى حل مجلس إدارة الاتحاد الحالي وتشكيل مجلس مؤقت لمدة عام واحد على الأكثر لان وضع الاتحاد الحالي بالكتلتين لا يسر و اكد ان الجمعية العمومية تعمل لاسقاط الاتحاد لتعتلى قمة الادارة الرياضية السعودية .

وقال بن سعد في حديثه مع بتال القوس فى برنامج فى المرمى  إن الأفضل تعيين أشخاص متفرغين لتولي قيادة الكرة السعودية متمنياً ألا يكون نائب الرئيس نائباً لرابطة دوري المحترفين.

وأضاف: وضع الاتحاد الحالي بين كتلتين فأنا أطالب بحل الاتحاد الحالي ووضع اتحاد مؤقت حتى برئاسة الأخ أحمد عيد والذي أشهد له بالدراية والخبرة و لا يوجد خلاف شخصى بينى و بينه ومن ثم جلب خبير متخصص ولو من خارج المملكة لوضع آلية للانتخابات ومواصفات لعضو الاتحاد.

وأضاف أنه بعد كبوة كأس الخليج ال22 الأخيرة واحتلال المركز الثاني في البطولة التي أقيمت في الرياض مؤخراً فالجميع يتمنى تعويض الإخفاق في نهائيات كأس  آسيا 2015 الشهر المقبل.

و اضافة انه لم يتمنى ان يأتى مدرب مؤقت للمنتخب و انه كان يجب ان نتعاقد مع مدرب مستمر و ليس مدرب اعارة لمدة شهر .

وواصل حديثه: ” والرئيس المنتخب يجب أن يأتي بفريق يكونوا على مسؤليته ومتفرغين، وليس مثل الوقت الحالي حيث النائب رئيس الرابطة”.

وطالب بن سعد جميع الرياضيين بترشيح رئيس لاتحاد الكرة من منطلق مصلحة الوطن لان الاندية لن تنجح بدون اتحاد جيد والعكس قائلاً:” ما نشاهده حالياً كوارث تحدث من لجان الاتحاد ولايجب السكوت”.

محمد محسن _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024