• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأولمبية السعودية توقع مع شركة الإستشارية لتطوير الرياضة

hihi2-1

 

كشف النائب التنفيذي لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي ناظر عن توقيع اللجنة الأولمبية السعودية مع شركة “برايس ووتر هاوس كوبرز” الإستشارية لتطوير العمل الإداري والفني وكل مايتعلق باللجنة الأولمبية، وهي التي بدأت عملها منذ بداية هذا الأسبوع.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع منسوبي اللجنة الأولمبية العربية السعودية ظهر اليوم بمقر اللجنة بحضور الأمين العام محمد المسحل وفريق العمل بالشركة الإستشارية، حيث كشف المهندس لؤي ناظر ان مدة العقد مع الشركة 12 شهراً، ستكون البداية من استراتيجية رياضيي النخبة من حصر الأبطال السعوديين المؤهلين لتحقيق انجازات وحصد ميداليات في الأولمبياد والأسياد الأسيوية.

وذلك عن طريق وضع برامج لهم ومتابعة هذه البرامج من أجل تحقيق هذا الهدف وذلك بمعرفة إمكانياتهم وقدراتهم والأماكن المناسبة لإقامة معسكراتهم وتطوير مهاراتهم ومستوياتهم، إضافة إلى تحويل اللجنة الأولمبية لعمل مؤسسي يشمل الهيكلة الإدارية والموارد البشرية وتقنية المعلومات.

وسيكون الجزء الثاني وهو تأسيس مكتب المشاريع وحصر المنشآت الرياضية القادرة على خدمة الرياضيين، إضافة إلى استراتيجية المشاركة المجتمعية.
وأضاف ناظر ان الهدف من هذه الإستراتيجية كما ذكره رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد هو ان تكون السعودية ثالث الدول في تحقيق الميداليات في الأسياد الأسيوية 2022م مطالباً جميع منسوبي اللجنة بالتفاعل لخدمة هذا الهدف من خلال ادائهم لواجباتهم واعمالهم المناطه بهم.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024