• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ادارة البلوي الحالية تستخدم المُخَدِرَات…؟!

333

اكثر من عامين متتالية ومنذ ذهاب الوفد الاتحادي الى دبي الذي اجتمع مع نفسه وعاد ونحن نستمع عن شركات وعقود ومبالغ واتفاقات لنادي الاتحاد …! كلها حبر على ورق لم يكن هناك اي شيء رسمي على ارض الواقع .

الحقيقة المؤلمة ان نادي كبير والأكثر جماهيرية في المملكة العربية السعودية وبطل اسيا يتعرض لهذه النكسات وهذا الحال المزري…! ، امر مخجل جدا ان يشاهد محبي الاتحاد ما يحدث وهم صامتون …!

ما قام به محمد الفايز كان هو القرار الصحيح وكان هو الصواب بعينة ، التخلص من الاسماء التي اصبحت عبء على النادي والاعتماد على العناصر الشابة ذات العقود البسيطة …! والتي حققت اقوى البطولات السعودية وهي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين … ولكن في المقابل حوربت هذه الادارة وتم اخراجها ، ليأتي لنا الرئيس الحالي في كل اسبوع بعقود جبارة وكبيرة وهي فقط من اجل وضعها على غلاف الصحف اليومية …! فهل هذه العقود هي مهدئات ومخدر مؤقت للجمهور الذي سيثور في وجه الادارة …؟! ام هي حقيقة ومتى تاريخ بدايتها ..؟!
والسؤال الاخر الاهم … ما هي الشركة التي ستتعاقد مع نادي مكبل بالديون ..؟! وكم هو المبلغ …؟! وهل هذا المبلغ كافي لتسيير الرواتب الحالية للكابتن مختار فلاته واصدقائة …؟! ام ستكون من اجل تسديد الديون القديمة والجديدة …؟!
حال الاتحاد مزري والسبب معروف ولا يزال موجود …! ، فهل سيتخلص الجمهور من هذا التخدير المؤقت ويعرف الاسباب … ام سيستمر الحال لسنوات ..؟!

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024