• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيلغريني : برشلونة في فبراير سيكون مختلفا عن الآن

3

أشاد مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي بقرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعتهم مع برشلونة للعام الثاني على التوالي، ورغم صعوبة الخصم إلا أن بيلغريني يرى أن برشلونة في فبراير القادم سيكون مختلفا عن الآن وأنهم في وقت المباراة سيكونوا قد استعادوا أغويرو لذلك لايشعر بالقلق .

وقال “لقد كانت قرعة صعبة، وبرشلونة هو واحد من أفضل الفرق في أوروبا. ربما كلانا كان لا يود اللعب مع الآخر ، ولكن ليس هناك أي مشكلة باللعب أمامهم ” .

وعن برشلونة الحالي قال “رأيت مباراة برشلونة في خيتافي. ولكن برشلونة ومانشستر سيتي كلاهما في فبراير سيكونا مختلفين عن الآن ” .

وعن أغويرو”سيرجيو لديه اصابة في الرباط ، وأعتقد أنه سيكون متاحا قبل المواجهة ، وربما في الأسابيع الأولى من يناير كانون الثاني سيعود للعب”

وعن المفضل للعبور قال ” لايوجد فريق مفضل ، فكلا الفريقين جيدون جدا ولا أحد يستطيع أن ينكر قيمة لاعبي برشلونة، ولكن مانشستر سيتي هو أيضا، فريق قوي ، وسنرى من الذي سيلعب أفضل في هاتين المباراتين للمضي قدما في البطولة ” .

وعن انتقال ميسي للسيتيف “اذا ناقشنا كل الشائعات التي تحدثت عن اللاعبين الذين سوف يأتون إلى السيتي سيكون من المستحيل الحصول عليهم كلهم في الفريق ” .

الكرة الذهبية”ليس لدي رأي بشأنها ولكنها أصبحت جائزة تنافسية على مستوى وسائل الإعلام. ولكن يجب أن يكون معيارها تقييم اللاعبين على ما قاموا به في الميدان وليس على من يقوم بحملة اعلامية ” .

وسئل عن ريال مدريد فقال “انه في لحظة عظيمة وأنا سعيد من أجله” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024