• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : أعداء برشلونة الحقيقيون ..!

1

قد يكون غر البعض انتصارات برشلونة في المباريات الثماني الماضية رغم أنه في كثير من هذه المباريات حقق الفوز بشق الأنفس وعلى سبيل الذكر لا الحصر مباراة فالنسيا في الميستايا التي خطف برشلونة نقاطها في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع .

فمنذ نهاية موسم غوارديولا الاخير مع برشلونة والعالم أجمع يدرك جيدا مشاكل برشلونة وسر تراجعه فالعامل الأول كان هو عدم وجود دفاع حقيقي لدى الفريق وطريقة اللعب التي لم تعد مجدية والتي أصبحت أضعف الفرق توقف برشلونة من خلالها قبل أقواها .

فمنذ أن وطات أقدام هذه الادارة اللعينة  الكامب نو وبرشلونة في سقوط كبير ويبدو أن طريق الهاوية ينتظره مادامت هذه الادارة تترأس النادي . فعندما تملك مديرا رياضيا كزوبيزاريتا لايفقه شيئا في أمور الادارة ولايفقه حتى في التصريح فحينها لاتنتظر شيئا من النادي ، ولعل تصريحه الغريب يوم آمس يبرز أن برشلونة ابتلى ابتلاء كبيرا بوجود شخص مثله في النادي !!

وعندما تملك مدربا لايعرف اللعب بطريقة وبأسلوب واضح ولايعرف حتى التشكيلة التي يلعب بها ويفشل أفضل اللاعبين ولعل في سواريز وراكيتيتش لهما مثال فحينها لاتتوقع سوى أن يتجه بالفريق إلى براثن الفشل والهزيمة ..

وعندما تملك رئيسا مثل بارتوميو يطبل لمديره الرياضي ولمدربه رغم أن الكل يرى جيدا أن الفريق خارج ملعبه يبدو كالشبح ولايعرف حتى التسجيل إلا فيماندر .. ويجلب صفقات فاشلة أمثال دوغلاس وفيرمالين فحينها لاتنتظر شيئا سوى السقوط تلو السقوط .. فالكارثة الكبرى الموجودة حاليا في برشلونة هي تلك الادارة وهذا المدرب فهم من جلبوا كل الخيبات للفريق وهم من بشوهوا سمعة النادي في السنوات الاخيرة وهم من سيسقطون بالفريق في الهاوية .. فهؤلاء هم الأعداء الحقيقيون الذين لايجيدون شيئا سوى كيفية اثارة المشجعين وكيفية تدمير النادي وتقديم الهدايا للمنافسين !!

أحمد السيد  – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024