• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يعمق من جراح ليفربول

Manchester United v Liverpool - Premier Leagueنجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة قمة الجولة السادسة عشر والتي كانت امام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي لعبت مساء الاحد على ملعب الاولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

نجح اصحاب الارض في التسجيل اولاً عبر قائد الفريق واين روني، وذلك عند الدقيقة (12) عبر تمريرة من اللاعب انطونيو فالنسيا، وقبل نهاية الشوط تمكن اللاعب الاسباني خوان ماتا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (40) عبر تمريرة من اللاعب الهولندي المتألق روبين فان بيرسي، لكي ينتهي هذا الشوط بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني استمر تقدم مانشستر يونايتد في النتيجة، وحاول رودجرز العودة في المباراة، وذلك عندما اقحم ماريو بالوتيلي بدلاً من ادم لالانا، و ماركوفيتش بدلاً من البرتو مورينو. ولكن رد عليه فان جال واخرج هيريرا وانزل ويلسون وكان الرد سريعاً، اذ تمكن الهولندي فان بيرسي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه وذلك عند الدقيقة (71) عبر تمريرة من المتألق خوان ماتا.

وتعرض ماريو بالوتيلي للإنذار، وقام فان جال بخروج مسجل الهدف الاول واين روني عند الدقيقة (78) وانزل بدلاً منه الكولومبي راداميل فالكاو، وكان التبديل الاخير لمانشستر يونايتد هو خروج جونز ونزول بدلاً منه ماكانير، لكي يحقق الشياطين الحمر ثلاث نقاط جديدة، تجعله يبقى في المركز الثالث منفرداً.

هدف مانشستر يونايتد الاول

هدف مانشستر يونايتد الثاني

هدف مانشستر يونايتد الثالث

شاهد التفاصيل

Manchester United v Liverpool - Premier League

Manchester United v Liverpool - Premier League

FBL-ENG-PR-MAN UTD-LIVERPOOL FBL-ENG-PR-MAN UTD-LIVERPOOL FBL-ENG-PR-MAN UTD-LIVERPOOL Manchester United v Liverpool - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024