• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب سيدنى غاضب من ارضية الملعب والحكم

hihi2-1

 

ابدى المدير الفني لفريق ويسترن سيدني الاسترالي توني بوبوفيتش عن استيائه من سوء حالة أرضية الملعب الذي استضاف مباراة فريقه أمام منافسه كروز أثول المكسيكي أمس السبت في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، كما انتقد حكم اللقاء أيضا.

وقال بوبوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء أمس الذي خسر فيه فريقه بنتيجة 3-1 في الوقت الاضافي: “من الواضح أن الحكام غير مؤهلين لإدارة مثل هذا النوع من البطولات”.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من الفريق الاسترالي: ماثيو سيبرانوفيتش في الدقيقة 74 للإنذار الثاني ونيكولاي توبور ستانلي في الدقية 102.

وأضاف بوبوفيتش قائلا: “حالة الطرد الأولى تسببت في ضرر بالغ لنا أما الثانية أدت إلى تعقيد الأمور بشكل كبير”.

وأكد المدرب الاسترالي أن توبور ستانلي لم يكن قد حصل على بطاقة صفراء قبل طرده، حيث قام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء ثم الحمراء مباشرة.

وتابع: “لم يكن بمقدورنا فعل أي شيء .. لقد كان مدونا لديه أن اللاعب حصل على بطاقة صفراء سابقة ولكن الأمر لم يكن كذلك .. أشعر بخيبة أمل .. لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من مواجهة ريال مدريد .. لم يكن لدينا أي اختيار في الوقت الاضافي”.

وكان فريق سيدني قد تقدم في الشوط الأول من المباراة قبل أن تستقبل شباكه هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب خيراردو تورادو.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024