• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : أرسنال يدمر نيوكاسل برباعية

Arsenal v Newcastle United - Premier League

نجح نادي ارسنال في تحقيق فوز كبيرة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد امام ضيفه نيوكاسل في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب الامارات معقل الجانرز.

افتتح نادي ارسنال باب التسجيل أولاً في هذه المباراة عن طريق الفرنسي اوليفيه جيرو عند الدقيقة (15) بتمريرة من التشيلي اليكسيس سانشيز، لكي ينتهي الشوط الأول بواقع هذا التقدم.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة (54) تمكن الإسباني سانتي كازورلا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وذلك عن طريق تمريرة من التشيلي المتألق سانشيز، وعند الدقيقة (58) تمكن اللاعب الفرنسي جيرو من تسجيل الهدف الثاني له شخصياً والثالث لفريقه وذلك عبر تمريرة من جانب اللاعب بيليرين.

وقلص نادي نيوكاسل النتيجة عن طريق اللاعب بيريز عند الدقيقة (63) عبر تمريرة من زميله كولباك، ولكن عاد اللاعب الاسباني سانتي كازورلا مجدداً عند الدقيقة (88) لكي يسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه عن طريق ركلة جزاء، لكي تنتهي المباراة بفوز ارسنال وتحقيقه لثلاث نقاط غاليه للغاية في الدوري الممتاز ويرفع رصيده للنقطة 29.

هدف ارسنال الاول

هدف ارسنال الثاني

هدف ارسنال الثالث

هد نيوكاسل الاول

هدف أرسنال الرابع

شاهد التفاصيل

Arsenal v Newcastle United - Premier League Arsenal v Newcastle United - Premier League Arsenal v Newcastle United - Premier League Arsenal v Newcastle United - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024