• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رعاية الشباب اللحياني لم يودع 5 ملايين للنادي

بيان رعاية الشباب حول نادى الوحدة.avi_snapshot_00.29_[2014.12.12_00.06.54]

أكدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب «وكالة شؤون الرياضة» من الاستاذ فيصل نصار وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة  أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية والنظامية حيال ما بدر من رئيس نادي الوحدة ومدير المركز الإعلامي لإساءتهما إلى منسوبي الرئاسة.
وأصدرت الرئاسة العامة بيانا صحافيا للتوضيح جاء نصه كالتالى:
«تابعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مداخلة رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودى  المستقيل  حازم بن حامد اللحياني في برنامج (أكشن يا دوري) الاثنين 16 صفر الموافق 8 دييسمبر 2014  وما أشار إليه من عرضه بوجود حرب غير طبيعية ضده من بعض المسؤولين في الرئاسة بهدف إبعاده عن النادي و تحدى ان تصدر الرئاسه العامه بيان تكذبه فيه .
وعليه، فإن الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وحرصا منها على مصلحة جميع الأندية ومن مبدأ إظهار الحقيقة بكل شفافية ووضوح للرأي العام – فإنها تود أن توضح ما يلي:
تقدّم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رامي جمال تونسي، بشكوى إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لوجود مخالفات مالية وإدارية بالنادي، وتم تشكيل لجنة من الرئاسة وقامت بزيارة النادي، واجتمعت مع مجلس الإدارة للتأكد من ما ورد في الشكوى، واتضح للجنة وجود عدد من المخالفات المالية الإدارية، ومنها:
اولا : عدم قيام رئيس نادي الوحدة بإيداع مبلغ خمسة ملايين لحساب النادي بعد أخذ موافقة الرئاسة بالفاكس بتاريخ 25 صفر 1435.
ثانيا : قيام رئيس النادي بتحويل بعض التبرعات والسُّلَف التي قدمها بعض أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وتحويلها باسمه.
ثالثا : قيام رئيس النادي بتعيين عدد من المحاسبين الذين على كفالة شركته الخاصة للعمل بالنادي رغم وجود محاسبين على كفالة النادي ومخالفته بذلك لنظام العمل والعمال.
رابعا :  انفراد رئيس النادي بعدد من القرارات وتهميشه بعض أعضاء المجلس وعدم عقد الاجتماعات بصفة رسمية وفق اللائحة الموحدة للأندية الرياضية وتعيين عدد من موظفي الشركة بالنادي.
علما بأنه تم الكتابة بذلك لمدير مكتب الرئاسة العام لرعاية الشباب بمنطقة مكة المكرمة، بالخطاب رقم 1779 وتاريخ 29 ذو القعدة 1435هـ لإبلاغ النادي بتلك الملاحظات والتقيد بها، إلا أن رئيس النادي لم يتقيد بما ورد بالخطاب المشار إليه بعاليه وقام بتقديم تصريحات لوسائل الأعلام منافية للحقيقة والإساءة إلى منسوبي الرئاسة عن طريق المركز الإعلامي بالنادي، علما بأن الرئاسة سوف تقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والنظامية حيال ما بدر من رئيس النادي ومدير المركز الإعلامي».




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024