• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الشوالي وقع في خطأ فادح .. ويجب عليه الإعتذار ..!

الشوالي!!المعلق التونسي عصام الشوالي معلق قنوات بي أن سبورت الرياضية، وقع في خطأ فادح خلال تعليقه على مباراة روما الإيطالي أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أبتسمت للفريق الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء لكي يعبر للدور القادم.

الشوالي وقع في خطأ فادح خلال تعليقه على هذه المباراة، وهو التحدث بأخبار و وقائع مغلوطه للغاية، فتحدث عن أخر فريق إيطالي فاز بدوري أبطال أوروبا وقاله إنه ميلان ..!!!، ويبدو أن المعلق تناسى تماماً أن هناك جار لهذا الفريق يدعي إنتر ميلان قد حقق البطولة في عام 2010 على حساب بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل لا شيء ..! وهي للمرة الثانية والتي يقول هذا الأمر بعدما ذكر ذلك في مباراة روما أمام سيسكا موسكو في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا…!

ولكن الخبر الأخر هو الذي تحدث من خلاله عن وفاة مشجع روما وابنه، وقال أنهم توفيا في الإسبوع الماضي!!!، ولكن الحقيقة انهما توفيا قبل أكثر من شهر وبالتحديد في نهاية شهر أكتوبر عندما لعب روما أمام بايرن ميونخ في الأولمبيكو، فمثل هذه الأخطاء لا تصدر من معلق كبير بحجم عصام الشوالي، وبالتالي يجب عليه الإعتذار في أقرب وقت ممكن عن الأخبار والمعلومات الخاطئة التي تصله.

صورة للأب والطفل الذين توفوا بعد مباراة بايرن ميونخ في حادث

1

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024