• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: مدافع نادي هجر لا أتشرف باللعب للنصر

ind5ex

6b00ca61-14da-4fd4-a4af-0f956d388911

أطلق اللاعب السعودي عبد الرحمن أبو حمزة مدافع نادي هجر تغريدة نارية عبر حسابه الشخصي بموقع الواصل الاجتماعي تويتر مؤكداً تلقيه عرض من وكيل أعماله من أجل الانتقال لنادي النصر.

وكتب عبد الرحمن أبو حمزة عبر حسابه بتويتر قائلاً : اتصل بي وكيل أعمال “سمسار” وناقشني فيما كنت ارغب بالانضمام لنادي النصر أولا ظروفي العملية لاتسمح بالإضافة إنني أنا لا أتشرف باللعب للنصر.

وما أن كتب اللاعب التغريدة حتى انهالت عليه جماهير الفريق النصراوي بالسباب والسخرية منه ومن مستواه الفني حيث لا يعد عبد الرحمن أبو حمزة من اللاعبين البارزين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وواصل اللاعب مغرداً للرد على جماهير الفريق النصراوي وكتب : جمهور النصر ليه معصبين أنا ماقلت إني رونالدو بس وجهة نظر وقلتها.

وفي نهاية تغريداته أرفق اللاعب صورة من أحد منتديات نادي النصر والتي ترشح انضمام اللاعب للفريق النصراوي وكتب : اجل وش عندكم تطالبون فيني في منتداكم.

و فى النهاية قام اللاعب بالاعتذار لجماهير نادي النصر وادارة النادي عن التغريدات التي كتبها وأثارت ضجة اعلامية كبيرة يوم أمس وقام اللاعب بعد ذلك بحذف التغريدة وانزال تغريدة اعتذار للنصراويين قال فيها: أقدم اعتذاري للنصراويين ادارة وجمهور واعتبروها زلة لسان والنصر اكبر من أن يساء له بتغريدة ، المفيد في الموضوع ان عرفت ان ابوي نصراوي متعصب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024