• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : حقيقة مشاجرة لاعبى الانطلاق مع الشرطة

1.ts_snapshot_00.06.51_[2014.12.08_23.44.12]

في حادثة هي الأولى من نوعها في الملاعب السعودية، اشتبك عناصر من الشرطة السعودية مع لاعبي فريق “الانطلاق” أحد فرق دوري الدرجة الثالثة السعودي، وسط تضارب في الأنباء حول الأسباب الحقيقية لهذه المشاجرة.

وتداول عدد من النشطاء  عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر المشاجرة والاشتباك بين رجال الشرطة ولاعبي فريق الانطلاق، حيث بدأ الاشتباك بين أحد لاعبي فريق “الانطلاق” وأحد أفراد الشرطة، قبل أن تعم الفوضى ويشتبك رجال الشرطة واللاعبون في مشاجرة جماعية، أسفرت عن إصابة لاعبين من فريق الانطلاق تم نقلهم للمستشفى.

وهي المرة الأولى التي يدخل فيها رجال الشرطة في مشاجرة مع لاعبي كرة القدم في السعودية أو غيرها، حيث لم يحدث سابقاً هذا الأمر.

وكانت المباراة التي جمعت بين فريقي الانطلاق والمسيرة، أول من أمس السبت على ملعب المسيرة في منطقة القريات بمحافظة الجوف السعودية، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونقلت تقارير سعودية عن شهود عيان أن سبب المشاجرة يعود لدخول أحد اللاعبين في مشاجرة مع الشرطة بعد تعرض فريقه للظلم من قبل الحكم، حيث كان يهم للتوجه للحديث مع الحكام ليمنعه أحد رجال الشرطة، ويحتد النقاش بين الطرفين، قبل أن يشتبكا سوياً لتشتد الاشتباكات بين الطرفين، حيث لم ينجح الجهاز الفني والإداري لفريق الانطلاق في فك الاشتباك الذي استخدم فيه رجال الشرطة الصاعقة الكهربائية لإيقاف اللاعب الذي انهال ضرباً على رجل الشرطة.
و فى هذا الصدد صرح عقيد مظلي دكتور تركي المويشير:
ان شرطة الجوف قررت  الحالة قضية مشاجرة رجال الأمن بلاعبي فريق “الانطلاق” إلى هيئة التحقيق، وأكّد الناطق الرسمي بشرطة الجوف عقيد مظلي دكتور تركي المويشير، أن التحقيقات ما زالت جارية

من جانبه، قال رئيس نادي الانطلاق ثامر الرضيان أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فريقه للضرب من رجال الشرطة، معربا عن أسفه للأسلوب الذي تعاملت به الشرطة السعودية مع لاعبي فريقه.

واعتبر أن ما حدث في المباراة هو أمر يرثى له، حيث إن عددا كبيرا من اللاعبين تعرض للضرب المبرح، إلى جانب نائب رئيس النادي خالد الجبر، متمنيا أن يتم إيجاد حل جذري وسريع لهذه القضية.

فيديو المشاجرة و تصريحات المسئولين




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024