• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عيد يكشف عن موعد التعاقد مع بديل لوبيز

عيد

أعلن أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اقالة مدرب المنتخب الأول الإسباني لوبيز كارو، مشيرًا إلى ان الشرط الجزائي للمدرب لوبيز موجود وهو أمر طبيعي لأي مدرب يحضر للتدريب في المملكة، مبيناً ان جميع الأجهزة الفنية المتواجدة في المنتخبات السنية ستغادر مع لوبيز وسيحضر طاقم تدريبي جديد، سيتولى المهمة بديلاً عن لوبيز.
مبيناً ان الأهم في الفترة المقبلة، التعاقد مع مدرب كفء، وقال : «هدفنا ان يكون المدرب متميزا ولديه خلفية كاملة عن اللاعب السعودي نظراً لضيق الوقت، وسيتم تداول مايخدم المصلحة العامة لاختيار الأنسب».
وبين رئيس اتحاد الكرة ان جميع أعضاء المجلس هم إخوة ولايوجد أي خلافات قائمة مبيناً أنهم يعملون كأسرة واحدة، مشدداً على ان تواجدهم على رأس الاتحاد السعودي غير مرتبط ببطولة أو للخسارة كذلك، مشيراً إلى أنه تواجد لخدمة الوطن من خلال موقعه كمسؤول للاتحاد السعودي من خلال انتخابه من قبل الجمعية العمومية، نافيًا الأنباء التي تناولت اقالته أو استقالته مؤكدًا أنها لا تهمه.
وشدد عيد أن المدرب الجديد سيتم اختياره في غضون 10 أيام فقط، ليتسنى لهم العمل على الإعداد للبطولة الآسيوية، وعن مناقشة عمل الأمانة، قال عيد : تم تكليف الدكتور عبداللطيف بخاري ومحمد النويصر ومجموعة من الأعضاء يعملون على تطوير منهج الأمانة من خلال كوادر مؤهلة وعمل موؤسساتي.
هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024