• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هل بصق لاعب النصر على ادارى الفيصلى ؟

حسين عبدالغني يبصق على اداري الفيصلي.avi_snapshot_00.05_[2014.12.05_21.59.19]

في أعقاب نهاية مباراة النصر و الفيصلى التى انتهت بالتعادل السلبي في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل
حدثت مشاده بين لاعب فريق النصر حسين عبد الغنى و رئيس الفيصلى فهد المولج الذى اتهم اللاعب بالقيام بالبصق على ادارى فريق الفيصلى الامر الذى نفاه اللاعب تمام .
و اشتعلت ردود الافعال و التصريحات من الجانبين حيث :

وعلى الفور قال فهد المدلج في تصريحات إذاعية إن حسين عبدالغني لاعب النصر قام بالبصق على اداري الفيصلي مرتين أو أكثر و تم حل الخلاف بينهم مشيرا إلى أن مثل هذه الأمور تحدث في أغلب المباريات.
أكد مدير عام الكرة بنادي الفيصلي مدلج المدلج أن ما حدث أمس في مباراة فريقه أمام النصر انتهى بانتهاء التسعين دقيقة

وقال مدلج: “في آخر ثلث ساعة من المباراة كان هناك نقاش بين لاعب النصر حسين عبدالغني ولاعب الفيصلي أشرف نعمان داخل أرض الملعب، فبادرت وطالبت من أشرف نعمان أن يركز على الكرة ويترك الأحاديث الجانبية داخل الملعب، فالتفتَ قائد النصر وبصق على دكة بدلاء فريق الفيصلي، ورجل الخط كان يشاهد ما يحدث، وطالبته بتدوين ما رأى من لاعب النصر، بعدها كان هناك دخول خشن من عبدالغني على نفس اللاعب أشرف نعمان تحصّل بسببها على بطاقة صفراء، وطالبت حسين أن يكون الحديث بعد انتهاء اللقاء”.

و من جانب نادى النصر :
فقد صرح لاعب نادي النصر حسين عبدالغني أنه لم يبصق على إداري نادي الفيصلي ، في أعقاب نهاية المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره الفيصلي ، مشيراً إلى أنه في حال أن تم إدانته ، فإنه يتمنى أن تكون عقوبته مغلّظة، وذلك بإيقافه إلى نهاية الموسم .
وغرد فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: سيتم مخاطبة الجهات المسؤولة بخصوص الاتهامات من قبل إداري الفيصلي للقائد حسين عبدالغني وسنمضي بعيداً في الدفاع عن حقوق النادي ومن يمثله.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024