• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : التعاون يتغلب على الاتحاد برباعية في مباراة مثيرة

1

تمكن نادي التعاون من تحقيق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه نادي الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الامير عبد الله بن عبد العزيز.

تمكن التعاون من فتح باب التسجيل مبكراً وذلك عبر اللاعب جهاد الحسين وذلك من خلال ضربة جزاء في الدقيقة ( 8 ) واستطاع اللاعب افولو من تسجيل الهدف الثاني للتعاون عند الدقيقة ( 35 ) عبر تمريرة من اللاعب جهاد محرز الهدف الاول، لكي ينتهي الشوط الاول على واقع تقدم التعاون بهدفين مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة ( 51 ) عاد افولو ليبصم على الثنائية له والهدف الثالث لفريقه عبر تمريرة من زميله نايف الموسى، وبعدها بسبع دقائق وبالتحديد عن الدقيقة ( 58 ) تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهاتريك والهدف الرابع لفريقه وذلك وذلك عبر تمريرة من زميله بدر الخميس.

ولكن لم يقف الاتحاد مكتوف الايدي بعد هذه الرباعية بل حاول في العديد من المناسبات في العودة في النتيجة، وتمكن ماركينو من تسجيل الهدف الاول للاتحاد عند الدقيقة ( 65 ) عبر تمريرة من هوساوي، وعاد نفس اللاعب عند الدقيقة ( 69 ) لكي يسجل الهدف الثاني لفريقه عن طريق ركلة جزاء، وعند الدقيقة( 90 + 1 ) عاد نفس اللاعب لكي يبصم على الهاتريك، لكي تنهتي المباراة بفوز التعاون وحصوله على ثلاث نقاط غالية للغاية.

هدف التعاون الاول

هدف التعاون الثاني

هدف التعاون الثالث

هدف التعاون الرابع

هدف الاتحاد الاول

هدف الاتحاد الثاني

هدف الاتحاد الثالث

شاهد التفاصيل

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024