• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أجويرو خليفة لويس سواريز وكوستا يعيد نسخة الليجا الموسم الماضى!

362014-0aada

واصل سيرجيو كون أجويرو هداف مانشستر سيتى الإنجليزى تألقه وتعمله فى الدورى الإنجليزى الممتاز حيث أحرز هدفين فى مرمى ساندرلاند ليقود السيتى للإنتصار بأربعة أهداف مقابل هدف ليتصدر ترتيب هدافى الليجا ب14 هدفا.

سيرجيو أجويرو يريد حسم الأمور مبكرا فى سباق الهدافين كما فعل الهداف الأورجويانى الذى يلعب فى برشلونة حاليا لويس سواريز حيث تصدر سباق هدافى البريمير ليج الموسم الماضى قبل إنتقاله من ليفربول فى يوليو الماضى.

ينافس سييرجيو أجويرو هداف تشيلسى اللندنى دييجو كوستا الذى غاب عن مباراة تشيلسى وتوتينهام التى إنتهت بثلاثية لصالح البلوز ويبدو أن أجويرو سيقود تشيلسى للظفر بالبريمير ليج كما فعل مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضى ولكن لن يكون هدافا للدورى كما كان حاله أيضا فى الليجا الموسم الماضى فدييجو ليس باللاعب الذى يحرز ثلثاة أو أربعة أهداف فى المباراة الواحدة ولكنه يحرز هدف الحسم الذى يقود فريقه للإنتصار لذا فإن تشيلسى يسير بقوة وثبات مع دييجو كوستا .

 

يذكر أن الدولى الشيلى ألكسيس سانشيز إستطاع أن يحرز تاسع أهدافه مع الأرسنال هذا الموسم وقاده للإنتصار بصعوبة للفوز على العنيد ساوثهامبتون ليسجل إسمه فى سباق الهدافين فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024