• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدينهو يتحدث عن العديد من الأشياء في برشلونة ..!

رونالدينهوخلال مقابلة حصرية للنجم البرازيلي رونالدينهو مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة، تحدث اللاعب السابق للبلوجرانا، عن الوضع الحالي للفريق، وكذلك عن الأوقات السعيدة التي قضاها مع النادي في الفترة الماضية.

وقال اللاعب “عندما أسمع اسم المدينة أو النادي، تضيء الابتسامة وجهي و أتذكر اللحظات السحرية التي قضيتها في هذا النادي، لا يسعني إلا أن أشكر النادي على تلك اللحظات الرائعة التي قضيتها في صفوفه”.

وعن ذكرياته في النادي “يوجد في برشلونة العديد من عشاق هذا النادي. الجميع يبتسم، وهذا يجعلك ترغب في العمل بجد واجتهاد، و لقد عرفت هناك الكثير من الناس البسطاء والمتواضعين، وهم أناس تغمرهم سعادة كبيرة بتواجدهم في برشلونة. هذا ما يجعل منه نادي كبير”.

كما تحدث عن زميله السابق ليونيل ميسي “ميسي يتميز بصفات فريدة كما أنه يعمل بجد في التدريبات، و ما يشعرني بالسعادة هو رؤيته في مستوى أفضل يوماً بعد يوم، وأقوى بكثير جسدياً من أي وقت مضى، وسعيد في حياته مع عائلته. الأرقام القياسية أقل أهمية من ذلك. الأفضل بالنسبة لي هو أن أكون صديقاً للاعب عظيم وشخص عظيم. والفرق الوحيد هو أني لم أشارك في هذه المرحلة من مسيرته. فقد عرفته عندما كان ناشئاً”.

وتطرق للحديث عن مواطنه نيمار “يسير نيمار على الطريق الصحيح، و لقد اختار النادي المناسب، وله في ميسي إسوة حسنة ومثال يحتذى. إنه في فريق يضم أفضل اللاعبين في العالم، وهذا سيساعده في تطوير مسيرته”.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024