• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تصريحات نجوم الاتحاد عقب الكلاسيكو

مباراة-الهلال-والإتحاد

صرح لاعب فريق الاتحاد جمال باجندوح عقب مباراه فريقه مع الهلال فى الكلاسيكو ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين بأن المباراة كانت صعبة وقوية بين فريقين كبيرين ، لذا فكان الحذر حاضراً من جميع اللاعبين ، والحمد لله على التعادل ، والقادم أفضل للعميد ” .

وأضاف : ” بكل تأكيد ، دخلنا هذه المباراة من أجل الفوز وليس سواه ، ولكننا راضون عن التعادل في ظل ظروف اللقاء ، ولقد قدمنا مباراة جيدة ، ونفذنا تعليمات مدربنا كما يجب داخل الملعب ” .

وإختتم باجندوح تصريحاته ، قائلاً : ” جميعنا نلعب من أجل خدمة الكيان الاتحادي ، لذا فإن كل لاعب يحضر في المباريات يقدم كل ما عنده ، وجميعنا مكملين لبعض ، وسعيد بما قدمته ضد الهلال بعد دخولي كبديل ، وأعد الجماهير الاتحادية بأننا سنقدم كل ما هو أفضل وسنحصد الإنتصارات بالجولات المقبلة ” .

عبر لاعب الاتحاد عبد الفتاح عسيري لاعب الاتحاد عن حزنه لفقد نقطتين مهمتين أمام نادي الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الأسبوع العاشر من دوري جميل .

و قال عسيري أن مستوى الفريقين كان متقارباً بشدة في المباراة و هو ما زادها صعوبة , بالإضافة للتحفظ الدفاعي الكبير من فريق الهلال , مشدداً على أن الاتحاد حاول كثيراً في الشوط الأول و لكن الحظ و التوفيق غاب عن الفريق على الرغم من أن فرص نادي الهلال كانت الأكثر نسبياً .

و أكد على أن الفريق استوعب فكر المدرب الروماني فيكتور بيتوركا, كما أنه هو الآخر استوعب الفريق و لاعبيه و أصبح يعرف كل كبيرة و صغيرة عن اللاعبين وطريقة أداء كل لاعب منهم .

ووعد عسيري الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة جماهير الاتحاد بالتعويض و الفوز في المباريات القادمة و عدم فقد أي نقاط أخرى في رحلة البحث عن لقب الدوري .

.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024