• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يحرز فوزا قاتلا في اللحظة الاخيرة امام فالنسيا ..!

1

نجح فريق برشلونة الاسباني في تحقيق فوز صعب على حساب فالنسيا في المباراة الصعبة التي جرت بينهما في ملعب الميستايا في اطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني .

وقد بدت خطورة فالنسيا واضحة على مرمى برشلونة منذ البداية ففي الدقيقة ال١٠ كانت هناك تسديدة خطرة من رودريغو تصدى لها برافو بنجاح وفي الدقيقة ال١٤ أهدر سواريز انفراد محقق بعد تصدي بارع من حارس فالنسيا

وفي الدقيقة ٣٤ كاد جوميز يسجل هدف التقدم من تسديدة خطيره ولكنها مرت بجانب القائم ، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط كاد فالنسيا أن يسجل هدف التقدم في وقت قاتل قبل الذهاب لغرف الملابس من اخطر فرصة في المباراة لولا أن أندريه غوميز أخطأ طريق الشباك بعد أن انفرد بالمرمى وسددها في الخارج لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني واصل فالنسيا خطورته وضغطه على دفاع برشلونة وكاد أن يسجل هدفا مبكرا وسط لخبطة في دفاع برشلونة لولا عدم التوفيق الذي لازمه .

وفي الدقيقة ال57  راوغ سواريز حارس فالنسيا ودار بالكرة وانفرد بالمرمى ولكنه اهدر الكرة وسددها بجوار المرمى ، وفي الدقيقة 60 انقذ بيكيه برشلونة من هدف محقق من على خط المرمى من فرصة خطرة لفالنسيا الذي عذب برشلونة على مدار الدقائق .

وفي الدقيقة 66 ومن تسديدة زاحفة لنيمار كاد ان يمنح برلونة هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من ميسي لولا انه سددها بجوار المرمى .

وفي الدقيقة 70 سجل سواريز هدفا ولكن الحكم احتسبه تسلل رغم ان الاعادة اظهرت انه في موقف صحيح  ، ومن هجمة مرتدة أهدر فيغولي هدفا محققا في الدقيقة الـ71 بعد ان تألق برافو وتصدى لتسديدته ، وواصل برافو انقاذه لبرشلونة حيث انقذ الفريق من هدف محقق من تسديدة نيغريدو في الدقيقة ال77 .

وفي الوقت القاتل مرر فيغولي كرة بالخطأ لميسي ولكن ميسي اهدرها ، وفي الثانية الاخيرة من الوقت بدل الضائع سجل بوسكيتس هدف الفوز القاتل من تسديدة سكنت في بشاتك فالنسيات لتعلن فوز برشلونة بالنقاط الثلاث .

هدف برشلونة 

9 4 8

1 13 11 12 6 7 3

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024