• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشيلوتي ” لن نتعاقد مع بديل لمودريتش “

54685686

تحدث انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي انتهى منذ قليل على هامش مواجهة ملقا في الجولة الثالثة عشر من الليجا والمقرر إقامتها غداً حول لاعبي ريال مدريد وسياسة التناوب خلال الفترة المقبلة .

فقد قال انشيلوتي ” سيكون هناك تطبيق لسياسة التناوب خلال الفترة المقبلة من أجل إراحة بعض اللاعبين حيث سيلعب كروس غداً لكنه سيحصل على الراحة بعد ذلك  بينما سيحل محله ايارامندي “

وأضاف انشيلوتي ” خضيرة ليس جاهزاً للعب بعد حيث لم يتعافى من إصابته وحال تعافيه فسيشارك مع الفريق وسيكون ذلك خلال الاسبوع المقبل , وبالنسبة لما يقال عن تعاقدنا مع لاعب ليكون بديلاً لمودريتش ولإصابات خضيرة فذلك غير صحيح لأننا نفكر في التجديد لخضيرة كما أن ميدران لاعب جيد وفكرت في مشاركته حينما أصيب مودريتش “

هذا ويبحث انشيلوتي عن تحقيق رقم قياسي بالفوز السادس عشر على التوالي أمام ملقا وذلك لتحطيم الرقم الذي وصل إليه المباراة الماضية والذي كان مسجلاً باسم مورينيو ومونيوز بالفوز في 15 مباراة على التوالي .

دعاء أحمد – هاي كورة .

ألمح كارلو انشيلوتي الذي لن يجعل تناوب ضد ملقة على الرغم من أن العديد من اللاعبين تتراكم عدة دقائق. “أرى أن الفريق بالتعب. وتعافى وبشكل جيد للغاية، ونحن سنبذل بعض تناوب الاسبوع المقبل في مباراة كأس“.

كروس: “غدا نحن بحاجة اليه، قد يأخذ قسطا من الراحة في الأسبوع المقبل لدينا Illarramendi ليحل محل قد حان كروس من الإصابة، لعبنا بشكل جيد جدا ضد بازل ليس لدينا أي مشكلة التحول إلى كروس التي كتبها Illarramendi …”.

الكرة الذهبية لميسي .. “أرى حملة ميسي يظهر موهبة كبيرة هو لاعب رائع، كما هو الحال دائما لا أريد أن أتحدث عن ما يقومون به في برشلونة حتى أقدر المباريات الاخيرة فقط قام به ميسي جدا كذلك، لا أكثر ولا أقل .

خضيرة: … “خضيرة لا يزال غير جاهز للعب، ويحتاج إلى بعض أيام العمل أعتقد أن estaa جاهزة الاسبوع المقبل لا يفكر jguador آخر لفصل الشتاء عندما أصيب مودريتش كانت فكرتنا لتحقيق Medrán، نحن واثقون في. في هذا الوقت نحن لسنا في حاجة، خضيرة لديه مشكلة صغيرة “.

إن إرادة النادي هو تمديد العقد، وهذا ليس مهما من pyunto منظور تقني، ونحن في حاجة إليها، ولدي ثقة كبيرة في خضيرة،. ذاهب الى وضع مشاكل جسدية جانبا وسيلعب بالنسبة لنا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024