• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الأمير عبدالله بن مساعد يتوج بطل خليجي 22

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز برعاية المباراة الختامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 التي ستقام بين منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب دولة قطر مساء يوم غدٍ الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
وسيقوم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين بتسليم كأس البطولة للمنتخب الفائز وتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
وبهذه المناسبة عبر الأمير عبدالله بن مساعد عن شكره وتقديره للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على ما حظيت به دورة كأس الخليج من اهتمام ورعاية ساهمت في انجاحها وإظهارها بالمظهر المشرف بحمد الله وتوفيقه , متمنياً للجميع التوفيق في النهائي ومؤكداً على الدور الكبير لكأس الخليج في جمع أبناء المنطقة وتقاربهم.

من المنتظر أن يُسلّم الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، كأس بطولة خليجي 22 لكرة القدم،  للمنتخب الفائز وتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

ويلتقي غدا المنتخب السعودي مع نظيره القطري في المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 ، على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودي الرياض.

ومن جانبه عبر الأمير عبدالله بن مساعد، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للبطولة، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين،  ولولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، على ما حظيت به دورة كأس الخليج من اهتمام ورعاية ساهمت في انجاحها وإظهارها بالمظهر المشرف، متمنياً للجميع التوفيق في النهائي ومؤكداً على الدور الكبير لكأس الخليج في جمع أبناء المنطقة وتقاربهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024