• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جروس يتفقد ملاعب الأكاديمية و ( حالة وفاة ) تغيب المؤشر عن التدريبات

1

تواجد مدرب الفريق الأول السويسري كريستيان جروس عصر اليوم في مقر أكاديمية النادي الأهلي يرافقه مدير الفريق الأستاذ باسم ابو داود وتفقد جروس ملعب الاكاديمية وغرف اللاعبين وكان في استقبال المدرب ومدير الفريق مساعد مدير عام الأكاديمية ومركز الامير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والاولمبي علي العبدالله وفي ختام الجولة حرص جروس على التقاط صورة جماعية مع بعض اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية .

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق تدريباته الرئيسية استعدادا لمباراة الفيصلي الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري جميل حيث ركز اللاعبون على تأدية تدريبات تكتيكية معظم اجزاء الفترة .

فيما اكتفى الرباعي عبدالله المطيري وزكريا سامي وعبدالشافي وصالح العمري بالدوران حول المضمار والقيام بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة رفقة أخصائي التأهيل .

فيما شهد التدريب غياب اللاعب سلمان المؤشر بإذن من الجهاز الفني نظرا لوفاة جدته رحمها الله .

وكانت إدارة الفريق الأول قد تسلمت خطابا من رابطة دوري المحترفين يفيد بحصول مهاجم الفريق المحترف السوري عمر السومة على افضل لاعب في دوري جميل لشهر أكتوبر بناء على إحصائيات اوبتا وسوف يتسلم اللاعب الجائزة من الشركة الراعية اثناء مباراة الفريق المقبلة امام الفيصلي في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة .

من جانب آخر منح المدرب جروس راحة للاعبين عن اداء مران الغد قبل العودة للتدريبات بعد غد الخميس تحضيراً للقاء الفيصلي.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024