• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسى أمام نارين ……نار الرحيل أو نار رونالدو !

1416860654_extras_noticia_foton_7_0

بعد فترة كبيرة من الضغوطات عاد ليونيل ميسى للإبتسامة من جديد بعد الهاتريك الذى أحرزه مع برشلونة ضد إشبيلية فى الجولة الثانية عشر من الليجا حيث أصبح بعدها أفضل هداف فى تاريخ الليجا ب53 هدفا.

ميسى إستعاد علامته التجارية التى إهتزت كثيرا هذا الموسم خصوصا مع تزايد المد الكريستيانى بعد تفوق رونالدو هذا الموسم وإحرازه 20 هدفا فى 12 مباراة بالليحا وظن الجميع أن ميسى سيصبح عاجزا امام تحقيق أى رقم قياسى جديد.

الهاتريك جعل ميسى يفكر فى البقاء مع برشلونة ونسيان التصريحات الخاصة بإحتمالية الرحيل ولكن من المؤكد أن رغبى ميسى قد تصطدم بإهتزاز برشلونة خصوصا مع تنامى قوة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى الليجا وحتى دورى أبطال أوروبا سيكون من الصعب على الفريق الكتالونى المنافسة بقوة فى حال إستمرار إيقاف الفرق عن إبرام أى صفقات فى المستقبل حتى يناير 2016.

البعض يؤكد أن طموح ميسى توقف مع برشلونة وإنه بمجرد كونه الهداف التاريخى لليجا فإن هذا سيدفعه لتجربة أجواء جديدة ولكن البعض الآخر يؤكد أن ميسى لن يترك الليجا خصوصا وإنه يدرك جيدا أن رونالدو قادر على أن  يحطم أرقام ميسى القياسية إذا إستمر على هذا الوضع لذا فإن ميسى أمام نارين نار الرحيل والحصول على رواتب قياسية فى المكان الذى سيختاره بعد برشلونة ونار البقاء والمنافسة مع الدون الذى أصبح خطرا فتاكا على الجميع.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024