• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو :وليد باخشوين تأثرت لاصابة عمورى و لكن كرة القدم للرجال

202ea983-d565-440b-a8bf-bb8a4fc42b60_16x9_600x338

نفي وليد باخشوين لاعب منتخب السعوديه، تعمده اصابه عمر عبدالرحمن ” عموري ” نجم المنتخب الاماراتي خلال لقاء الفريقين في نصف نهائي خليجي 22.

وقال باخشوين في تصريحات تليفزيونيه: “المباراه كانت قويه، وكره القدم لعبه الرجال، ولم اتعمد علي الاطلاق اصابه عموري ولا العب بخشونه ، والكره لا تستحق ركله حره، وتاثرت بخروجه بسببي”.

 يذكر انه تم نقل عمر عبد الرحمن، نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم، إلى إحدى المستشفيات السعودية الكبرى للاطمئنان على حالته، وإجراء الفحوصات اللازمة، وذلك بعد إصابة اللاعب خلال الشوط الأول من مباراة المنتخب الإماراتي أمام منافسه السعودي

وقال الاتحاد الإماراتي إن عموري غادر المستشفى الاثنين بعدما أظهرت فحوص معاناته من كدمة في كاحله وأجرى «عموري» أشعة الرنين المغناطيسي مساء أمس للاطمئنان على مدى الإصابة، وتحديد مدة العلاج وطريقته بحسب طبيب المنتخب جلال الغالي.

وستلعب الإمارات مع سلطنة عمان على المركز الثالث الثلاثاء لكن من المنتظر أن يغيب عموري، فيما سيشهد الأربعاء مواجهة السعودية مع قطر في نهائي خليجي 22.

من جانب اخر ذكر  المحلل التحكيمي عبد الله القحطاني  ان اللاعب وليد باخشوين كان يستحق الطر بالبطاقة الحمراء حيث أفرط في الألعاب الخشنة واصاب زميله اللاعب عمر عبد الرحمن ولكن في الكرة التي احتسب عليه الحكم بطاقة صفراء كانت أقل مما سبقها إلا إذا كان اعتبرها إصرارا فعندها ستكون مستحقة.

وأوجدت تصريحات القحطاني  جدلًا واسعًا فهناك من اعتبرها جرأة وهناك من وصفها بمحاولة أخذ دور البطولة وكان قد تم سؤال  عبد الله القحطاني حول آرائه فأجاب: أنا يهمني ان اتحدث بالحق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024