• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة: رونالدو هو الهداف الفعلى التاريخى لليجا وميسى فى المركز الثالث !

real-madrid-cocina-los-numeros-gusto-1416858081580

فجرت قناة ريال مدردي الأسبانى الرسمية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن كريستيانو رونالدو هو الهداف الفعلى التاريخى لليجا وليس ميسى .

القناة أكدت أن المهم فى المقياس هو معدل الأهداف في المباراة الواحدة وليس عدد الاهداف المسجلة لأن هذا المقياس الأكثر دقة لأن هناك نجوم لعبت فترات قصيرة فى الليجا بعكس ميسى الذى يلعب فى الليجا منذ عشر سنوات.

القناة المدريدية كشفت عن أن صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه معدل 1.12 هدف في المباراة الواحدة بالدوري الإسباني حيث سجل 197 هدف في 176 مباراة ويليه في المركز الثاني تيلمو زارا  بمعدل 0.91 هدف في المباراة الواحدة حيث أحرز 251 هدف في 277 مباراة بينما  يحتل ميسي المركز الثالث  بمعدل 0.87 هدف في المباراة الواحدة ب253 هدف في 289 مباراة.

السبورت الكتالونية تهكمت كثيرا على قناة ريال مدريد الأسبانى حيث عللت تلك الإحصائية بأن القناة لاتزال تعيش فى صدمة بعد أن أصبح النجم الأرجنتيني ليو ميسي  الهداف التاريخي بالدوري الإسباني وإعتبرت الصحيفة أن القناة قدمت دروس فى الهندسة وليس فى الأرقام ويبدو أن الجدل سيظل كبيرا حول هوية الأفضل عبر التاريخ هل هو ميسى أم رونالدو.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024