• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : إنريكى أفضل من جوارديولا وفيلانوفا !

lucho-conoce-derrota-tras-los-parones-por-compromisos-internacionales-1416760381351

أشادت صحيفة السبورت الكتالونيةبالمدير الفنى لبرشلونة لويس إنريكى خصوصا بعد خماسية الفريق ضد إشبيلية فى الجولة الثانية عشر من الليجا.

برشلونة مع لويس إنريكى دائما يحقق الإنتصارات بعد عودة نجومه من أيام الفيفا بعكس ماكان الحال مع مدربيه السابقين بيب جورديولا، تيتو فيلانوفا، تاتا مارتينو فالفريق مع إنريكى هزم ببلباو في منتصف شهر سبتمبر وهزم ايبار في شهر اكتوبر الماضي وهزم إشبيلية وكلها جاءت بعد أيام الفيفا التى كانت تمثل عقدة كبيرة لمدربى برشلونة السابقين.

وإذا نظرنا لأرقام الفريق مع المدربين السابقين بعد عودة اللاعبين من أيام الفيفا سنجد أن تاتا مارتينو في الموسم الماضي حقق الفوز على اشبيلية والفوز الثاني على غرناطة وتعادل مع أوساسونا بينما الراحل تيتو فيلانوفا حقق الفوز ضد خيتافي و يضد ديبورتيفو وتعادل مع سيلتا فيجو بينما بيب جورديولا إنتصر على راسينج وعلى سرقسطة وتعادل مع ريال سوسيداد.

إنريكى يعتمد على سياسة التدوير مما قد يفيد الفريق فى مثل تلك الظروف ولكن يتمنى جمهور برشلونة أن يقوم إنريكى بتثبيت الفريق لمباراتين متتاليتين فمنذ أن تولى إنريكى مقاليد الحكم فى البيت الكتالونى لم يتم تثبيت تشكيلة الفريق لمباراتين متتاليتين وهذا ماقد يسبب مشاكل للفريق خصوصا فى المباريات الكبرى.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024