• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : دونجا يزور مورينيو بحثاً عن الاستمرارية

45656654

قام دونجا بإجراء زيارة إلى مورينيو حيث ذهب إليه في المعقل التدريبي لتشيلسي وذلك بصحبة الطاقم التدريبي للمنتخب البرازيلي في زيارة حملت معها الكثير حيث أراد دونجا الاستفادة من خبرات مورينيو وتبادل وجهات النظر معه كما أراد الاطمئنان على لاعبي المنتخب البرازيلي في البلوز .

وقد تحدث دونجا عن تلك الزيارة حيث قال أنه قد أتى إلى انجلترا وتحديداً إلى معقل تشيلسي للجلوس مع مورينيو والحديث معه حول العديد من الأمور التي تخص النواحي التدريبية كما أنه أراد اللاطمئنان على لاعبيه تحت قيادة المدرب البرتغالي .

بينما تحدث مورينيو عن لاعبي المنتخب البرازيلي الذين تحت قيادته مخصصاً مساحة كبيرة من الحديث حول اوسكار الذي أوضح مورينيو أنه يحاول أن يغير مسألة لعبه المتواصل مع الفريق حتى لا يسبب له ضغطاً كبيراً جراء المشاركات ينعكس على الناحية البدنية لديه سلباً .

هذا وقد استطاع دونجا أن يقود المنتخب البرازيلي لتحقيق الانتصار في الست مباريات التي خاضها السيلساو تحت قيادته ويبحث المدرب البرازيلي عن الاستمرارية خلال الفترة المقبلة ومواصلة النجاحات التي يحققها لذا فهو يحاول الاستفادة ومتابعة لاعبيه عن قرب حتى يستمر في تحقيق نتائج جيدة .

6546546 65+6+6+ 656566+ 565656+5

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024