• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ارسنال يقابل مانشستر يونايتد في قمة انجليزية ملتهبة

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة الانجليزية الى استاد الامارات مساء السبت عندما يستقبل نادي الارسنال ضيفه نادي مانشستر في اقوى موجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل النادي اللندني اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 17 نقطة ويأتي بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي سوانزي سيتي الويلزي بهدفين مقابل هدف .

وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية لكتيبة المدرب الفرنسي ارسن فينغر بعد الخسارة الاولى في البريمير ليغ امام المتصدر نادي تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء ، ويعتمد المدير الفني الفرنسي على خدمات المتألق التشيلي اليكسيس سانشيز في خط المقدمة مع توغلات لاعب خط الوسط الاسباني سانتي كازورلا .

وفي المقابل يدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 16 نقطة وياتي بعد الفوز الصعب الذي حققه في الجولة الماضية امام نادي كريستال بالاس بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط الاسباني ماتا .

وسيعتمد المدير الفني لويس فان خال على خدمات مواطنه الهولندي وربين فان بيرسي التي ستكون هذه المواجهة لها طعم خاص بالنسبة له كونه كان قائد للغانرز وقائد الفريق واين روني المتألق مع فريقه بلاده في التصفيات بتسجيله ثلاثة اهداف في مبارتين احدهما ودية امام اسكتلندا فيما سيغيب لاعب خط الوسط بليند بداعي الاصابة مع منتخب بلاده .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024