• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برتغال رونالدو تتغلب على ارجنتين ميسي ودياً

hihi2-1

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الارجنتيني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الودي الدولي الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاولد ترافورد ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القارية القادمة .

وعلى ملعب مان يونايتد حاول افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو زيارة الشباك الارجنتينية عندما تلاعب بمدافعي التانغو قبل ان يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بعيدة عن المرمى .

ورد عليه قائد الارجنتين ليونيل ميسي عندما سدد كرة جميلة من ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني خرج قائدا الفريقين كريسيتانو رونالدو ليدخل عوضاً عنه ريكاردو كواريزما ويخرج ليونيل ميسي ويدخل عوضاً عنه نيكولاس غايتان وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط حاول لاعب الشياطين الحمر انخيل دي ماريا تهديد مرمى البرتغال عندما سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت في في احضان حارس نادي اشبيلية .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع حقق المنتخب البرتغالي هدفاً رائعاً عن طريق المهاجم الشاب رافائيل غوريرو بعد كرة رأسية جميلة لتأتي بعدها صافرة الحكم  لتعلن عن فوز المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لاشيء .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024