• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : توني كروس يقود المانيا للتغلب على اسبانيا

hihi2-1

حقق بطل العالم في النسخة الماضية المنتخب الالماني فوزاً ثميناً على مضيفه المنتخب الاسباني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بالايدوس الخاص بنادي سيلتا فيغو ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الامم الاوروبية والتي ستقام في فرنسا عام 2016 .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وشحيحاً من ناحية الفرص سوى تسديدة لاعب ريال مدريد المتألق ايسكو من على مشارف منطقة الجزاء جاءت فوق العارضة بقليل ، كما شهدت الدقائق الاولى من الشوط اصابة نجم نادي بايرن ميونخ توماس مولر فعوضه المدير الفني لوف بزميله كريم بالعربي .

وفي الحصة الثانية حاول لاعب لاروخا نوليتو تهديد مرمى المانشافت من تسديدة عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن تصويبته وصلت الى الحارس الالماني بنجاح في الدقيقة 60 .

وحاول ابطال العالم في النسخة الاخيرة تهديد مرمى لاروخا عندما سدد لاعب خط الوسط كيفين فولاند من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس البديل كاستيا استطاع ان يبعد الكرة بنجاح .

وفي العشر دقائق الاخيرة كاد ان يسجل البديل بيدرو رودريغيز عندما ارسل كرة ساقطة بعد تمريرة جميلة من ايسكو ولكن حارس المانشافت ارسلها الى ركنية لم تثمر .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين استطاع المنتخب الالماني تسجيل هدف الانتصار عن طريق لاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت في اقصى الزاوية السفلى للحارس الاسباني لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز المنتخب الالماني .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024