• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البحرين تواجه قطر وعين كل منهما على الدور المقبل

hihi2-1

يسعى المنتخب البحريني والقطري الى تحقيق الانتصار او نتيجة تأهلهم الى الدور المقبل عندما يتقابلا مساء الاربعاء على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة خليجي 22 لكرة القدم والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض .

يدخل المنتخب البحريني اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة جمعها بعد التعادل السلبي من دون اهداف امام المنتخب اليمني ضمن الجولة الاولى من البطولة كما يأتي بعد الخسارة في الجولة الثانية امام المنتخب السعودي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في لقاء عرف تسجيل مدفعي الحمر هدفين في مرماهم .

ويأمل المنتخب البحريني في تحقيق الانتصار لكي يؤهله الى الدور المقبل دون النظر الى لقاء السعودية واليمن ، فيما يحتاح المنتخب القطري الى انتصار ايضاً لكي يؤهله الى الدور المقبل وايضاً التعادل اصبح ممكناً لكي يبلغ الدور المقبل في حال فوز السعودية على المنتخب اليمني .

وفي المقابل يدخل المنتخب العنابي اللقاء وفي رصيده نقطيتن جمعها من التعادل الايجابي امام السعودية بهدف مقابل هدف في افتتاح البطولة قبل ان يتعادل مرة ثانية ولكن هذه المرة من دون اهداف امام المنتخب اليمني في الجولة الماضية .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024