• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كروس : “إصابة مودريتش ضربة قوية لريال مدريد”

6

ظهر الألماني توني كروس في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة منتخب بلاده الودية ضد اسبانيا ، وقد تحدث لاعب خط وسط ريال مدريد عن اصابة مودريتش الذي اصيب يوم آمس ضد ايطاليا وأشار إلى أن اصابته ضربة قوية للفريق .

وقال “بالنسبة لنا انها ضربة قوية لانه يلعب كل مباراة تقريبا، وكان في حالة جيدة جدا. لست متأكدا ما اذا كان سيغيب لفترة طويلة أم لا، ولكن بالنسبة لنا بالتأكيد  خبر اصابته أنباء سيئة.”

وعن مواجهة أسبانيا وهل يودون الانتقام منهم لانهم هم من اخرجوهم في مونديال 2010 وهم من حرموهم من يورو 2008 فقال “أنا لا أتطلع إلى الانتقام ،  كنا نود أن نلعب ضد اسبانيا في كأس العالم الأخيرة في البرازيل لأنه هو واحد من المنافسين الأكثر جاذبية في العالم لكرة القدم، وأنا محبي أسلوب المنتخب ، وأنا شخصيا من المعجبين بطريقته في اللعب “.

وعن دخولهم المباراة وهم أبطال العالم قال”لقد جئنا كأبطال العالم، ونحن نريد الفوز. انها ستكون مباراة خاصة لأننا نواجه أبطال العالم السابقين. بغض النظر عن التحالفات من كلا الفريقين، أتوقع مباراة صعبة، ولكن أنا على يقين من أننا سوف نذهب للفوز على حد سواء “.

ريال مدريد: “بالنسبة لي أنه من الأسهل التحدث عن ريال مدريد عن المنتخب الاسباني لأنني لم أره يلعب في الآونة الأخيرة، ولكن أعرف أنه قد فقد بعضا من لاعبيه الاساسيين مثل تشابي ألونسو وتشافي هيرنانديز.”

وعن زملائه الذي سيواجههم قال: “لقد تحدثت مع كاسياس وراموس هذه المباراة مثيرة للعب ضد زملاءك مع قمصان مختلفة.”

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024