• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : قمة الاثارة بين الامارات والكويت تنتهي بالتعادل الايجابي

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي ببن حامل اللقب المنتخب الاماراتي ونظيره الكويتي بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على استاد الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة خليجي 22 التي تقام في العاصمة السعودية الرياض .

افتتح المنتخب الابيض التسجيل اولاً عندما بصم على مبخوت على الهدف الاول في الدقيقة 18 بعد مجهود فردي قام به النجم عمر عبد الرحمن استطاع الاول ان ينفرد بالحارس نواف الخالدي ليرسل كرة ساقطة من فوق الاخير لتعانق الشباك .

وعند الدقيقة 35 عاد نفس اللاعب ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الثنائية بعد جملة من التمريرات الرائعة ختمها الاول بتسديد من على مشارف منقطة الجزاء لتسكن على يسار الحارس .

وبعد دقيقتين استطاع المنتخب الكويتي من تقليص الفارق بتسجيل المهاجم يوسف ناصر السلمان الهدف الاول من كرة رأسية قبل ان يعدل المهاجم الانيق بدر المطوع النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة سكنت المقص الايسر للحارس الاماراتي .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الاماراتي التقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما حاول صاحب الثنائية علي مبخوت تهديد مرمى نواف الخالدي عندما صوب كرة من مسافة بعيدة جاءت في اخضان الاول فيما اعتمد الازرق على الهجمات المرتدة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل رفع المنتخب الكويتي رصيده الى النقطة الرابعة في المركز الاول ، فيما رفع الابيض الاماراتي رصيده الى النقطة الثانية في المركز الثاني مؤقتاً .

الهدف الاول للامارات / الهدف الثاني

الهدف الاول للكويت / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024