• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : التعادل الايجابي يخيم على لقاء ايطاليا وكرواتيا

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي هدف لمثله بين المنتخب الايطالي وضيفه المنتخب الكرواتي في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب السان سيرو ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا عام 2016 .

افتتح الازوري التسجيل اولاً عندما وقع نجم الوسط انطونيو كاندريفا على الهدف الاول بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس في الدقيقة الحادية عشرة وبعد اربع دقائق استطاع المنتخب الكرواتي بأن يعود سريعاً الى اللقاء عندما سجل لاعب فولفسبورغ ايفان بيريسيتش هدف التعادل بتسديدة غالطت بها العنكبوت الايطالي جيجي بوفون .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الايطالي الوصول الى شباك الخصم عندما سدد لاعب الميلان الشعرواي كرة رائعة ولكن جاءت فوق العارضة بقليل وبعدها اوقف حكم اللقاء المباراة لمدة عشرة دقائق تقريباً بعد عمليات الشغب من قبل جماهير كرواتيا في ارسال المشاريخ على ارضية الملعب ليستأنف بعدها مجريات الشوط الثاني دون تغير في النتيجة .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع المنتخب الكرواتي والايطالي رصيدهما الى النقطة العاشرة في المركز الاول والثاني على التوالي .

الهدف الاول لايطاليا

الهدف الاول لكرواتيا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024