• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هولندا تستعيد نغمة الانتصارات بسداسية بيضاء في شباك لاتفيا

hihi2-1

عاد المنتخب الهولندي الى المسار الصحيح في تحقيق الانتصارات بعد تغلبه الكاسح على ضيفه منتخب لاتفيا بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الاولى من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا عام 2016 .

افتتحت الطواحين الهولندي التسجيل مبكراً عندما وقع قائد الفريق ونجم مان يونايتد روبين فان بيرسي على الهدف الاول منذ الدقيقة السادسة واستطاع الجناح الطائر لنادي بايرن ميونخ ارين روبين من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 25 وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاع المهاجم كلاس يان هونتيلار من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث .

وفي الشوط الثاني رفع المنتخب الهولندي حصيلة الاهداف الى اربعة عندما سجل جيرفي بروما الهدف الرابع في الدقيقة 78 ، وعاد ارين روبين ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عاد مهاجم نادي شالكة الالماني هونتيلار ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف السادس لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز هولندا بسداسية بيضاء .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الهولندي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد المنتخب الاتفي عند النقطة الثانية في المركز الرابع .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024