• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انجلترا تتغلب على سلوفينيا في مباراة رقم 100 لروني

hihi2-1

واصل المنتخب الانجليزي عروضه القوية فحقق الانتصار الرابع على التوالي بعد ان قلب تأخره الى فوز ثمين بتغلبه على ضيفه منتخب سلوفينيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب ويمبلي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا بعد عامين .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عندما سجل لاعب خط وسط ليفربول جودان هندرسون الهدف الاول في الدقيقة 58 وبعد دقيقة واحدة استطاع قائد الفريق واين روني تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في لقاء شهد حصول مهاجم مانشستر يونايتد على الطاقية الذهبية لوصله للمباراة رقم 100 مع منتخب بلاده ويعد روني اصغر لاعب يصل الى الرقم 100 كأمثال لامبارد ودافيد بيكهام .

وعند الدقيقة 66 استطاع مهاجم نادي الارسنال اللندني داني ويلبيك من تسجيل الهدف الثاني قبل ان يعود نفس اللاعب ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء في الدقيقة 72 .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الانجليزي رصيده الى النقطة 12 في صدارة المجموعة ، فيما توقف رصيد المنتخب الخاسر عند النقطة السادسة في المركز الثاني مؤقتاً بإنتظار استكمال باقي مباراة هذه الجولة .

الهدف الاول لانجلترا / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لسلوفينيا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024