• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : المنتخب السعودي يستأنف التدريبات

1أستأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي بنادي الشباب تدريباته استعداداً لمواجهته القادمة أمام المنتخب البحريني الشقيق ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي 22 المقامة حالياً في العاصمة السعودية ” الرياض ” .

بدأت الحصة التدريبية باجتماع عقده المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كاروو في غرفة الملابس تحدث فيه عن المواجهة الماضية و أوضح نقاط القوة و الأخطاء التي وقع فيها لاعبي المنتخب . ليبدأ بعد الاجتماع الحصة التدريبية التي استهلها بتمارين لياقيه من خلال الجري حول الملعب و تمارين ترفيهية باستخدام اليد في رمي الكرة و تمارين سويدية و ليختتمها كما بدأها بالجري حول الملعب ، ليعمد عقبها السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الماضية أمام المنتخب القطري حيث أكملوا الحصة التدريبية بصالة الحديد عبر تمارين استراجاعية فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و خضعوا لتمارين تكتيكية ركزت على اللعب السريع من لمسة واحدة و  تنفيذ العديد من الجمل الهجومية . و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين تفكيك العضلات .

على صعيد متصل اكتفى مدافع المنتخب أسامة هوساوي بالجري حول الملعب و تمارين استرجاعية في صالة الحديد لتعرضه لكدمه في عضلة الحوض حيث أجريت له فحوصات طبية صباح اليوم و أظهرت سلامة العضلة .

فيما أراح الجهاز الطبي مدافع المنتخب عبدالله الزوري لشعوره بالإرهاق حيث اكتفى بالجري حول الملعب .

1 1 1 1

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024