• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطاليا في امتحان صعب عندما تقابل كرواتيا

hihi2-1

سيكون امام المنتخب الايطالي المتوج لمرة وحيدة في بطولة امم اوروبا امتحان صعب عندما يستقبل مساء الاحد ضيفه المنتخب الكرواتي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام نهائياتها في فرنسا عام 2016 .

يدخل الازوري اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد تسع نقاط خلف المتصدر الخصم المباشر الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط ويأتي الازرق بعد تحقيقه ثلاث انتصارات كانت على حساب النرويج خارج الديار بهدفين مقابل لاشيء والانتصار على اذربيجان بهدفين مقابل هدف قبل ان يحقق الفوز في الجولة الماضية على حساب مالطة بهدف نظيف سجله مهاجم نادي ساوثهامبون بيليه .

وسيعتمد المدير الفني انطونيو كونتي في خط المقدمة على حسب الوسائل الاعلامية الايطالية على مهاجم بروسيا دورتموند تشيرو ايموبيلي ومهاجم ساسولو سيميوني زازا ، فيما يستمر غياب مدافع اليوفي اندريا بارزالي بداعي الاصابة كما هو حال مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو الذي تعرض للاصابة .

كما استدعى كونتي للمرة الاولى في حقبته مهاجم نادي ليفربول ماريو بالوتيلي بعد فترة غياب ليست بالطويلة منذ انتهاء مونديال البرازيل الاخير والذي خرجت منه ايطاليا من دور المجموعات .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكرواتي وعينه على الخروج بنيجة ايجابية تبقيه على صدارة المجموعة رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء ويأتي الاحمر والابيض بعد ان حقق ايضاً ثلاث انتصارات كانت على مالطة بهدفين مقابل لاشيء وعلى بلغاريا بهدف نظيف وفي الاخيرة الفوز الكاسح على اذربيجان بستة اهداف بيضاء .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024