• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عيد : لوبيز لن يرحل رغم التعادل امام قطر

hihi2-1

 

اكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد انه لا وجود نية لدى اتحاد الكرة في اقالة مدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم لوبيز كارو بعد التعادل مع قطر بهدف لمثله في المباراة الافتتاحية لخليجي 22 ، مؤكدا ان لوبيز مستمر في عمله على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي طالت المنتخب في الفترة الماضية , وأشار إلى أن الجماهير ووسائل الاعلام السعودية اعتادت أن ترى الأخضر يقدم أفضل مستوياته وعروض مميزة.

وقال عيد في تصريحات صحفية: ” لوبيز قدم ما يشفع له في فترات سابقة، لا يمكن قياس نتيجة قطر بأن المدرب غير ناجح ولا يملك شيء، دائما ما تكون المباريات الافتتاحية حذرة ولا تظهر المنتخبات بالمستوى المتوقع، حيث أن المباراة الثانية بين البحرين واليمن انتهت بالتعادل السلبي واعتقد انها لم تكن مفاجأة لأن مباريات الافتتاح دائما ما يصاحبها أمور فنية تجعل المنتخب يقدم عروض يمكن وصفها بالعادية.

ويرى عيد أن منتخب قطر يعتبر من أفضل المنتخبات الخليجية والعربية وقدم مستوى جيد في المباراة الأولى، حيث كان اعداده للبطولة مميزا، مشيرا إلى أن المنتخب السعودي لم يحافظ على هدف التقدم وتراجع إلى الخلف مما جعل المنتخب القطري يهاجم من اجل التعادل، مبينا ان هناك اخطاء فردية يجب أن يتفاداها المنتخب في المباراة المقبلة.
وأشار رئيس الاتحاد السعودي إلي أن الدورة مازالت في بداية مشوارها، وأن الجولة الثانية سوف تكون أكثر اثارة وسيختلف أداء المنتخبات فيها ، مبينا ان دورات كأس الخليج لا تقاس اطلاقا من مبارياتها الأولى. وتوقع عيد أن تكون مباراة السعودية والبحرين قوية.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024