• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قالت صحف السعودية عن مباراة الاخضر امام قطر

hihi2-1

 

تحدثت الصحف السعودية، الصادرة صباح اليوم الخميس، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى السعودية وقطر، بملعب “الملك فهد” الدولى، ضمن مباريات المجموعة الأولى فى بطولة كأس الخليج، التى تقام خلال الفترة من 13 – 26 نوفمبر الجارى.

حيث عنونت صحيفة “الرياض” “الأخضر والعنابى يقصان شريط منافسات خليجى 22..الليلة”، و قالت الصحيفة، إن الحذر والانضباط التكتيكى سيكونا عنوان اللقاء، وهو طابع المباريات الافتتاحية فى مختلف المسابقات. وأضافت الصحيفة، أن الإسبانى لوبيز كارو، المدير الفنى للمنتخب السعودى، يضع آمالاً عريضة على اللاعبين أصحاب الخبرة، لتحقيق الفوز على المنتخب القطرى، الذى يتطلع لإحداث مفاجأة فى لقاء الافتتاح.

ووصفت صحيفة “الوطن” المباراة الافتتاحية لكأس الخليج بـ”القمة المبكرة”، مشيرة إلى أن منتخبى السعودية وقطر يتطلعان لبداية قوية فى المونديال الخليجى. وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب القطرى سيسعى جاهداً لامتصاص حماس لاعبى الأخضر، وعدم الاندفاع للهجوم مبكراً، مع اعتماد على الهجمات المرتدة، التى ستشكل خطراً كبيراً على مرمى صاحب الأرض.

اما صحيفة “عكاظ”، فكتبت “أول غيب الأخضر.. قطر”، مشيرة إلى أن مباراة اليوم تعد الاختبار الحقيقى الأول للإسبانى لوبيز كارو مع المنتخب السعودى، بعد سلسلة المباريات الودية التى خاضها فى الفترة الماضية، والتى كان آخرها أمام فلسطين.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024